كيف تلعب لعبة ورق والفوز – تجنب الأخطاء

كيف تلعب لعبة ورق والفوز – تجنب الأخطاء

  19 أبريل 2020

لعب لعبة ورق في المنزل في وضع التدريب يسمح للاعب بتعلم الأساسيات. كما هو الحال مع الرياضة ، فإن الفوز في لعبة للمبتدئين الذين يتعلمون لعبة البلاك جاك لا يتعلق بالتحركات الرائعة ، بل يتعلق بالأخطاء المتهورة. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تلعب فيها لعبة ورق في كازينو ، يجب أن تتعلم كيف تتجنب الأخطاء. يساعد تجنب الأخطاء اللاعب على تحقيق لعبة مثالية لأن أقل من لعبة مثالية ينتج عنها المزيد من الخسائر ، سواء كنت تلعب في الكازينوهات على الإنترنت أو الأرضية. إذا كنت تدرس بطاقة إستراتيجية أساسية ، فسوف تتعلم كيف تلعب لعبة البلاك جاك وكيف تربح لعبة البلاك جاك. من أجل الفوز بانتظام في لعبة ورق ، ولكن لاستخدام كل ما لديك من معرفة لتعلم استراتيجيات الفوز ، يجب عليك إدارة التمويل الخاص بك بشكل جيد وتجنب أخطاء لعبة ورق.

أسوأ أخطاء البلاك جاك:

تحدث أسوأ أخطاء لعبة البلاك جاك عندما يتم تضليلك. يمكنك قراءة مقال بعنوان “الفوز العوامة دون خطأ العوامة…” ويمكن للمؤلف مناقشة نصائح المراهنة التي تبدو معقولة ولكنها تؤثر فعليًا على فرصك في الفوز على المدى الطويل. يمكن أن تقرأ مخططًا استراتيجيًا بنصيحة خاطئة. تجنب أسوأ الأخطاء في لعبة البلاك جاك وسيكون لديك الكثير من المرح في لعب البلاك جاك. اقرأ النصائح في أقسام مثل “كازينو حفرة بوس الاعترافات” لاكتشاف الأخطاء الأكثر شيوعًا التي ترتكبها المراهنون في لعبة البلاك جاك.

خطأ العوامة 1 – نصائح الرهان التقدمي: تجنب الرهانات التقدمية مثل مارتينجال أو دألمبرت أو فيبوناتشي. تقدم رهانات مارتينجال العديد من الأيدي الرابحة الصغيرة ، ولكن إذا لم تكن محظوظًا ، فإنك تخاطر بفقدان رصيدك بالكامل.

خطأ العوامة2 – حساب البطاقات عبر الإنترنت: الخطأ الكبير الذي يرتكبه لاعبو لعبة الورق على الإنترنت هو عد البطاقات. في لعبة ورق افتراضية في كازينو على الإنترنت ، يتم استخدام مولد الأرقام العشوائية الذي يغير اللعبة بعد كل توزيع ورق. إعادة تصميم اللون تجعل عدد البطاقات غير ضروري. اختر تاجر لايف لعبة ورق إذا كنت تريد حساب البطاقات عبر الإنترنت.

خطأ العوامة 4 – شرب أكثر من اللازم: سواء كنت تلعب في كازينو بري مع مشروبات مجانية أو تلعب عبر الإنترنت في قبو المشروبات في المنزل ، تجنب الكحول والمراهنة. السبب الكازينوهات تقدم الكحول مجانا هو استثمار. إذا نفدت الموانع خلال اللعبة ، فإنك تخاطر برهانات سيئة وتتبع الخسائر.

خطأ العوامة 5 – ميزانية سيئة: الكثير من لاعبي لعبة ورق يراهنون بأكثر مما تسمح به ميزانيتهم ​​أو يبقون على الطاولة لفترة طويلة. يجب أن يعامل اللاعبون تمويلهم كميزانية. تتيح لك إدارة الأموال وضع رهانات واقعية الحجم مع الحد من طول جلسات الألعاب.

خطأ العوامة 5 – لعب الجداول 6: 5: القواعد التي توفر 6: 5 لعبة ورق بدلاً من 3: 2 لعبة ورق كلفت اللاعبين أكبر قدر من المال. عندما ترى طاولة بيد واحدة تدفع 6: 5 مقابل لعبة ورق ، يحاول الكازينو خداعك للعب لعبة أسوأ. تجنب دائما 6: 5 المدفوعات.