غش فتحة آلة الشهيرة

غش فتحة آلة الشهيرة

  19 ديسمبر 2019

هل من الممكن خداع ماكينات القمار والابتعاد عنها؟ من المؤكد أن الكثير من الناس حاولوا والبعض الآخر على الأقل قاموا بذلك لفترة. تومي غلين كارمايكل هي واحدة من أشهر المحتالين في ماكينات القمار. كان كارمايكل يمتلك ورشة عمل تلفزيونية ، لكن سرعان ما قرر أن ماكينات القمار قدمت المزيد من الخيارات.

فتحة آلة الغش – تاريخ أسفل كارمايكل الأعلى

كانت الطريقة الأولى التي استخدمها كارمايكل لخداع الفتحات هي ختم يسمى من أعلى إلى أسفل. تم تصميمه في الستينيات. تمكنت كارمايكل من الحصول على 35 دولارًا في ماكينة سلوت لاس فيغاس لأول مرة. وأخيراً تم القبض عليه باستخدام الجهاز في عام 1985 وحُكم عليه بالسجن لمدة خمس سنوات.

في السجن ، قرر هو ونزيل آخر أن يتجمعوا بعد الإفراج عنهم. بعد أن أدركوا أن التكنولوجيا وراء ماكينات القمار قد تغيرت ، فقد اضطروا إلى شراء واحدة من أحدث الآلات لمعرفة كيفية عمل الجهاز. هذا أدى إلى تطوير أداة تسمى المؤشر. تم صنع شريط التمرير باستخدام سلك قيثارة ويمكن إدراجه في ماكينة القمار لتحريك مفتاح معين من شأنه إطلاق العملات المعدنية.

فتحة آلة الغش – الرغيف الفرنسي كارمايكل

في النهاية ، أصبحت ماكينات القمار أجهزة كمبيوتر وكان على كارمايكل أن يخترع أداة أخرى. لاختراع هذه الأداة ، قام كارمايكل بعمل عميل ودخل بنجاح منشأة لتصنيع ماكينات القمار. كانت هذه بداية عصا الضوء ، وهي أداة تحتوي على بطارية الكاميرا مع خط صغير من الضوء. سيتم استخدام الأداة لتضيء داخل فتحة الجهاز وإبهار استشعار الجهاز. هذا من شأنه أن يسبب الحاوية لإطلاق العملات المعدنية. كانت ميزة العصا الخفيفة هي أنه كان غير قابل للكشف تقريبًا. لقد نجحت بشكل جيد حتى أن كارمايكل بدأت في بيع شريط الضوء للآخرين. لقد تحولت إلى علاقة مربحة للغاية مع كارمايكل ، ولفترة من الوقت كان قادرًا على العيش بأسلوب حياة فاخر استنادًا إلى مبيعاته من عصا الضوء.

نظرًا لقدرة كارمايكل على التغلب على الآلات ، زاد المصنعون من صعوبة تكنولوجيا ألعاب الألعاب ، مع ذراع المحرك في النهاية. استجاب كارمايكل وموظفيه من خلال تطوير أجهزة الغش ماكينات القمار التي يمكن أن تتجاوز حتى أحدث الأجهزة الأمنية.

تم القبض على كارمايكل بتهمة الاحتيال على الكازينوهات وماكينات القمار

في نهاية المطاف ، تم القبض على كارمايكل بعصا خفيفة بينما كان يمشي على آلة القمار في سيرك السيرك. تم إسقاط الحادث في نهاية المطاف ، لكن كارمايكل كان سيئ الحظ مرة أخرى عندما وقع في وضع مماثل في أتلانتيك سيتي. كانت السلطات متورطة في ذلك الوقت وتم التنصت على هاتف كارمايكل. تم توجيه تهم هذه المرة ، واعترف كارمايكل بالذنب. ونتيجة لذلك ، قضى عقوبة مع وقف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات ولم يُسمح له بدخول الكازينوهات. لا يزال أحد أفضل الأسماء في القائمة السوداء لمعظم الكازينوهات في الولايات المتحدة ، إن لم يكن جميعها.