خيارات الدفع

خيارات الدفع

  19 مارس 2020

تقدم جميع الكازينوهات التي تدفع أموالًا حقيقية وجميع ألعاب الأموال الحقيقية عبر الإنترنت القائمة الكاملة لطرق الدفع ما لم تصادف كازينوًا غير معروف ومعترف به. تختلف طرق الدفع من كازينو إلى كازينو ، ويشمل اللعب مقابل المال الحقيقي عبر الإنترنت نوعًا من الخدمة التي تتيح لك تحويل الأموال! يوصى دائمًا بالتحقق من طرق الدفع المتاحة قبل أن تبدأ اللعب بأموال حقيقية. طرق الدفع القياسية للودائع والسحوبات هي:

.بطاقات ائتمان. تعد تأشيرة دخول / بطاقة ماستر بطاقة ائتمان واحدة من أكثر الطرق شيوعًا. مع هذه يمكنك تحويل الأموال إلى حساب الكازينو الخاص بك بسرعة وأمان وأمان. ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لسحب أموالك والحصول عليها على البطاقة. لاحظ أن بطاقة ماستر بطاقة ائتمان غير متاح عمومًا لعمليات السحب. ومع ذلك ، في كازينوهات المال الحقيقي يمكنك استخدام بطاقات فنان قائد فرقة موسيقية لهذا الغرض.

محفظة. تقدم جميع الكازينوهات الحقيقية عبر الإنترنت محافظًا إلكترونية مثل سكريل أو نيتيلر أو باي بال أو ايكو بايز لتحويل الأموال من وإلى مواقع تطبيق روليت إلى المحافظ الإلكترونية. عملية الإيداع فورية ، لكن عمليات السحب قد تستغرق عدة أيام. إذا كنت تخطط للعب بأموال حقيقية ، ففكر في شراء واحدة. الكازينوهات المال الحقيقي باي بال تحظى بشعبية كبيرة الآن. للعب الروليت الحقيقي والحصول على المال في حسابك بسرعة ، والمحافظ الإلكترونية هي أفضل الطرق لأنها توفر أقصر وقت دفع تعويضات. يشيد لاعبو الروليت بالمال الحقيقي بكازينو باي بال على الإنترنت باعتباره طريقة الدفع المفضلة والأكثر ملاءمة. هذه المحفظة الإلكترونية هي خدمة مدتها حوالي 20 عامًا وسعت نطاق خدماتها لتشمل الترفيه عبر الإنترنت وأصبحت واحدة من أفضل أسلحة الدفع لمشغلي الكازينو. أجبرت الودائع والسحوبات السريعة والسهلة اللاعبين على اختيار هذه الخدمة كطريقة تمويل أساسية.

.نقل. إذا كنت أحد اللاعبين الذين ليس لديهم خبرة في التكنولوجيا الحديثة أو لا يرغبون في قيام أطراف ثالثة بالدفع ، فإن التحويل المصرفي هو الخيار الأكثر أمانًا لك دائمًا. إذا كنت تستخدم طريقة الدفع هذه في كازينو ، فستحتاج إلى تأكيد حسابك المصرفي ويمكن لمصرفك الاتصال بك في أي وقت إذا تم العثور على نشاط مشبوه في حسابك. لذلك لا تقلق بشأن الأمن. ومع ذلك ، فإن التحويل هو أبطأ طريقة ، حيث أن الودائع ، وخاصة السحوبات ، قد تستغرق أكثر من 5 أيام!

. تشفير المال. أحد الخيارات الأخيرة التي يمكنك استخدامها لتحويل الأموال هو تقنية سلسلة الكتل ، وخاصة عملة البيتكوين التي كانت شائعة في السنوات الأخيرة. تتم جميع معاملات بيتكوين في غضون 60 دقيقة ، بغض النظر عن المبلغ الذي ترسله أو تستلمه. هذا هو الأسرع بين جميع الطرق الأخرى. لكن المشكلة هي أن المشغلين ليسوا جميعًا يعرضون هذه العملة الرقمية كوسيلة للدفع. إذا كان المشغل يقدم ، فهذه هي أفضل طريقة لإيداع الأموال وسحبها. وقد أدى تطوير العملات المشفرة أيضًا إلى قبول عدد كبير من العملات الرقمية مثل لايتكوين و دوج كوين في كازينوهات الإنترنت ، خاصة وأن طريقة الدفع هذه مجهولة جدًا. إخفاء الهوية هو بالضبط ما يريده اللاعبون في بعض الأحيان.