أنظمة الروليت الأكثر شعبية

أنظمة الروليت الأكثر شعبية

  19 فبراير 2020

عندما يتعلق الأمر بالاستراتيجيات ، يجب أن تدرك أنك بحاجة إلى تطوير استراتيجيتك الخاصة أثناء اللعب. يبدأ كل لاعب بنظام مارتينجال ويتعلم طوال الوقت ، مما يؤدي لاحقًا إلى إنشاء استراتيجيتهم الخاصة. لتطوير إستراتيجية ، تحتاج إلى فهم أهدافك لأنه يمكنك تحديد ما تريد تحقيقه بوضوح. يستغرق الكثير من الصبر والممارسة قبل أن تتمكن من القول أنه يمكنك الفوز في لعبة الروليت الحقيقية. بالإضافة إلى أرقام التخمين ، تعتبر لعبة الروليت على الإنترنت لعبة رائعة لتطوير أفكارك وتوقعاتك باستخدام الثوابت التي تنشئ معادلة الرياضيات. لكسب المال من هذه اللعبة ، تحتاج إلى التفكير في الاستراتيجيات التالية وممارستها مجانًا في كازينوهات الإنترنت:

لا مارتينجال:

استراتيجية مارتينجال هي الأكثر شعبية في الروليت المال الحقيقي. المبدأ الأساسي هو مضاعفة رهاناتك في كل خسارة. لذا إذا ربحت خمسة دولارات وخسرت ، رهان 10 دولارات وما إلى ذلك ، 20 دولارًا ، 40 دولارًا ، 80 دولارًا ، 160 دولارًا لتربحها. إذا ربحت ، ابدأ بالرهان الأصلي من البداية.

لابوشير:

واحدة من أكثرها شعبية هي استراتيجية لابوك هنا ، حيث يجب عليك أولاً إدخال أرقام متعددة (من 0 إلى 36) بحيث تحتوي السلسلة على 4 أرقام على الأقل. عادة ، لا تتكون السلسلة من أكثر من ستة أرقام. خلاصة القول هي أن كل هذه الأرقام لا تتجاوز الودائع الخاصة بك. ثم اجعل رهان يساوي مجموع الأرقام الأولى والأخيرة لحدث معين. الإجراءات الأخرى تعتمد على نتيجة عجلة الغزل. إذا فاز ، وهذا هو ، إذا حدث حدث ، يجب عليك حذف الرقم الأول والأخير ووضع مجموعين آخرين ، وعلى الحدث المعاكس ، ولكن إذا حدث التناوب يجب إضافة النهاية ( يجب أن تكون النتيجة تسلسل س1 و س2 و س3 و س4 و س1 + 4). استخدم استراتيجية المراهنة الداخلية (أحمر / أسود ، نفس / غريب أو 1-18 و 19-36) للعب الروليت الحقيقي عبر الإنترنت بنجاح. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذا يقلل من فرصك في الفوز بالكازينوهات على الإنترنت بنسبة 50 ٪!

دألمبرت:

تتمثل إستراتيجية دالمبرت في مضاعفة رهانك في كل مرة تخسر فيها الرهان وتخفضه بواقع 1 مقابل كل فوز. إذا كنت تخطط للعب كازينو على الإنترنت ، فهذه الإستراتيجية هي واحدة من الأفضل. عندما تكون قد صنعت الحد الأدنى من الرهان وفزت ، فإن الرهان التالي يبقى على حاله. يمكّن نظام اللعبة هذا اللاعب من الفوز إذا كانت احتمالات الفوز في الرهان الرئيسي أكبر من احتمالات الفوز. على سبيل المثال ، إذا كنت تراهن دائمًا على اللون الأحمر ، فهو يقع أكثر من الأسود.

فيبوناتشي:

يتمثل جوهر استراتيجية فيبوناتشي في استخدام سلسلة أرقام فيبوناتشي لحساب الحصة. انها واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية في الكازينوهات الروليت على الانترنت للفوز الرهانات الروليت! اضبط رهاناتك وفقًا لتسلسل فيبوناتشي (0 ، 1 ، 1 ، 2 ، 3 ، 5 ، 8 ، 13 ، 21 ، 34 ، 55 ، 89 ، 144 …). إذا خسرت ، فسترتفع إلى الرقم التالي في سلسلة فيبوناتشي ، وإذا فزت ، فستراهن على الرهانين السابقين.

شعار:

وتسمى إستراتيجية كازينو الروليت على الإنترنت والمعروفة باسم بارولي عكس مارتينجال. يتضمن نفس مبدأ مارتينجال ، مع الفارق الذي تضاعف رهانك في كل مرة تربح فيها.

إذا كنت تحب ألعاب المال عبر الإنترنت مقابل أموال حقيقية وتريد الفوز في لعبة الروليت على الإنترنت ، فضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى ممارستها قبل المراهنة بأموال حقيقية. يسرد كل موقع من مواقع الروليت على الإنترنت هذه الاستراتيجيات بأنها الأكثر نجاحًا ، وأي لعبة من ألعاب الروليت على الإنترنت يمكن أن تجعلك أموالًا إذا كنت تستخدمها بحكمة!